الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

كاف يحدد موعد مباراة السوبر الإفريقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، الموعد الذي حدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن تنظيم مباراة السوبر الإفريقي للموسم الجاري، والتي تستضيفه مصر، بإعتبارها الحاصلة على لقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل القطبين الأهلي والزمالك للمباراة النهائية.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامج "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس"، إن الكاف خاطب الجبلاية بخصوص تنظيم مباراة السوبر الإفريقي قبل يوم 18 ديسمبر المقبل، كموعد أقصى، وهو ما وافقت عليه اللجنة الخماسية، وأعلنت عن مسؤوليتها لتنظيم ذلك الحدث الكبير، بعد لقاء القرن في نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والزمالك.

وفي السياق ذاته، ضمن نادي نهضة بركان المغربي التواجد في مباراة السوبر، بعدما حقق لقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز في المباراة النهائية، وينتظر الطرف الثاني في المباراة، من الأهلي والزمالك، حيث أن القطبين على موعد للتاريخ.

حيث يشهد ستاد القاهرة الدولي على مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، وحسم لقب الأميرة السمراء، بعدما تأهل الفريقان، عقب الفوز الساحق على كبيري الكرة المغربية الوداد والرجاء، في الدوري نصف النهائي.

وكان الزمالك هو أخر نادي توج بلقب كأس السوبر الإفريقي، وذلك عندما تغلب على الترجي الرياضي التونسي في المباراة التي جمعتهما في فبراير الماضي بالدوحة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شوبير يهنئ ميار الشريف بعد التتويج ببطولة تشارلستون العالمية للتنس

شوبير يكشف تشكيلة الأهلي المصري المتوقعة في مواجهة الوداد المغربي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق