اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

إلغاء ودية الأهلي مع منتخب السلة بعد إصابات كورونا

قرر الجهاز الفني لمنتخب السلة، بقيادة أحمد مرعي، إلغاء المباراة الودية التي كان مقررًا أن تجمع المنتخب مع فريق سلة الأهلي غدًا الاثنين، في إطار الاستعداد لتصفيات البطولة الأفريقية التي تقام في الفترة من 27 إلى 29 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، بعد ظهور إصابات في سلة الأهلي.

ويأتى إلغاء الودية حرصًا على سلامة لاعبي المنتخب، ولحمايتهم من الفيروس، خاصة أن الثنائي إبراهيم الجمال وسيف سمير تعرضا للإصابة بكورونا، وفي حالة خوض المباراة، قد يكونا قد خالطا باقي لاعبي الأهلي، وهو ما يخلق احتمالية لنقل الفيروس للاعبي المنتخب.

وأصيب الثنائي إبراهيم الجمال وسيف سمير، لاعبا فريق كرة السلة في النادي الأهلي، بفيروس كورونا، ويخضع اللاعبان للعزل الصحي، بعد تأكد إيجابية المسحة التي أجراها كل منهما خلال الساعات الماضية، حيث ظهرت الأعراض على كل لاعب، وخضع للكشف الطبي، وكذلك المسحة الخاصة بفيروس كورونا والتي جاءت إيجابية.

ويٌعد إبراهيم الجمال زوج ابنة رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي والذي تعرض للإصابة بالفيروس خلال الأيام الماضية، عدما أجرى فحوصات أثبتت إيجابية العينة، حتى تم عزله لتلقى بروتوكول الفيروس منعًا لتفشي الفيروس.

قد يهمك أيضا :

اتحاد السلة يعين أحمد مرعي مديرًا فنيًا للمنتخب الأول

مرعي يقرّر اختيار 18 لاعبًا للانضمام إلى معسكر السلة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق