اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

الزمالك يكشف حجم إصابة أوناجم بعد تغييره في إحماء مواجهة نادي مصر

كشف جهاز الزمالك إن إصابة محمد أوناجم، جناح الفريق، عبارة عن شد في العضلة الأمامية بعد استبداله عقب إصابته في عمليات الإحماء أمام نادي مصر، حيث دفع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، بمصطفى محمد في التشكيل الأساسي بدلا منه.

ودخل الزمالك اللقاء بعد إصابة أوناجم في الإحماء بتشكيل مكون "محمود جنش في حراسة المرمى، أحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة في خط الدفاع، إسلام جابر وإمام عاشور وأمامهما شيكابالا وأوباما وكاسونجو في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم".

ودخل نادي مصر المواجهة بتشكيل يضم كلا من "وليد توفيق في حراسة المرمى، إسلام عبد الغني وإسلام رمضان وشريف أشرف وعلي جمال لالا في خط الدفاع، كريم بدير وحسني زكي وإسلام الفار وأحمد عادل في خط الوسط، عمر حبشي ورضا الويشي في خط الهجوم".

وشهدت أول ربع ساعة هجوم من جانب الزمالك، ونجح كاسونجو في إحراز هدفًا للفريق الأبيض من تمريرة من إمام عاشور إلا أن الحكم المساعد أشار إلى وجود حالة تسلل على المهاجم الكونغولي ليحتكم الحكم محمود عاشور إلى تقنية الفيديو وقام بتأييد إلغاء الهدف ليستمر التعادل السلبي بين الفريقان وسط محاولات بيضاء لتسجيل هدف التقدم.

قد يهمك ايضا

محمد أوناجم ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك بعد شفائه

أوناجم يستعيد ذكريات الطفولة بالمكعبات الملونة مع ابنته

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق