اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

نجم الأهلي السابق شطة يفجر مفاجأة عن تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا

قال نجم الأهلي السابق، عبد المنعم شطة، إن الاتحاد الأفريقي، عندما استأنف البطولة الأفريقية كانت لديه مشاكل تمثلت في بعض الإصابات بكورونا خصوصا في الرجاء المغربي، وتم تأجيل مباريات بسبب كورونا، وحدثت دربكة لم تحدث في تاريخ المباريات الأفريقية، مشيرا إلى أن فيروس كورونا المستجد يثير الرعب داخل صفوف نادي الأهلي والزمالك قبل موعد مباراة النهائي الأفريقي.

وأضاف «شطة» خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع علي قناة "الحدث اليوم" الفضائية، أن الاتحاد الأفريقي رفع القيد على الفرق التي بها إصابة كورونا للعب، بمعنى أنه إذا لم يصل عدد الإصابة داخل الفريق إلى 40 إصابة فعليهم باللعب في المبارايات، ومن لم يأتِ للمباراة سوف يكون منسحبا حينها، ولا توجد تأجيلات نهائيا.

ومن جانبه، قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إن الهيئة العامة للأرصاد الجوية أصدرت بيانا مسبقا منذ 48 ساعة، وتم التنويه فيه عن حالة من عدم الاستقرار سوف تشهدها البلاد بداية من يوم الأربعاء حتى الجمعة على السواحل الشمالية والوجه البحري وبعض من محافظات الصعيد.

وأضاف «شاهين» خلال مداخلة هاتفية في برنامج"حضرة المواطن" المذاع علي قناة "الحدث اليوم" الفضائية، أن منذ نهاية اليوم تم سقوط بعض الأمطار علي السواحل الشمالية مطروح والسلوم وبعض الأمطار الخفيفة علي محافظة الإسكندرية ولكن البيان أوضح أن الأمطار الغزيرة ستكون بدايتها من يوم الاربعاء.

وتابع مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، أن محافظات الدقهلية والإسكندرية ومطروح ودمياط وكفر الشيخ والبحيرة معرضون لسقوط أمطار غزيرة ورعدية في الساعات الأولى من يوم الاربعاء وسوف تستمر هذه الحالة من عدم الاستقرار يومي الأربعاء والخميس وستقل يوم الجمعة.

وأوضح الدكتور محمود شاهين، أن الأمطار ستكون خفيفة يوم الجمعة علي محافظة القاهرة ولن تكون مؤثرة علي إقامة مباراة النهائي الافريقي بين الاهلي والزمالك.

ومن جانبها قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الارصاد الجوية، إن الهيئة العامة للارصاد الجوية أصدرت أمس بيان بحالة الطقس، وتضمن هذا البيان بعدم الاستقرار في حالة الطقس في الأيام المقبلة، وهذه الموجة من الطقس السيء ستبدأ غدا الأربعاء وسوف تستمر حتي يوم الجمعة.

وأضافت «شاكر» خلال مداخلة هاتفية علي قناة "تن" الفضائية، أن تفاصيل هذا البيان هو سوف تكون هناك أمطار غزيرة ورعدية يومي الأربعاء والخميس علي السواحل الشمالية وسوف تشمل السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم وبورسعيد والعريش ورفح، هذه المناطق ستشهد أمطار غزيرة ورعدية علي فترات متفرقة من يومي الأربعاء والخميس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موسيمانى يقرّر استكمال تدريبات الأهلي على ملعب "التتش" قبل النهائي الأفريقي

الأهلي المصري يطمئن على الثلاثي المصاب بـ"كورونا" قبل النهائي الأفريقي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق