الكرة السعودية والدوري السعودي

صافرة بولندية تُدير قمة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين

قرّر الاتحاد السعودي لكرة القدم، إسناد مهمة إدارة المواجهة النارية بين فريقي الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إلى طاقم تحكيم بولندي بقيادة الدولي سيمون مارتشينياك، وذلك في المواجهة المقرر إقامتها السبت، على ملعب الملك فهد الدولي وفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، أضافت الصحيفة أن سيمون مارتشينياك يملك مسيرة تحكيمية كبيرة حيث أدار 461 مباراة في مختلف البطولات، كما شارك في مونديال روسيا 2018، وأدار 38 مباراة في دوري أبطال أوروبا منذ 2914، منها 9 مباريات في الأدوار النهائية.

ويواجه النصر غريمه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين، بعد أن حقق الزعيم الفوز على أبها بهدفين دون رد، فيما تأهل النصر على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي.
وحسم الهلال، ديربي الرياض، بتغلبه على جاره فريق النصر، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الاثنين الماضي، على ملعب "الملك فهد الدولي"، في قمة مباريات الجولة الخامسة، من الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح الهداف الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في تسجيل هدف الهلال الأول، في الدقيقة 61، عبر ركلة جزاء.

وأضاف صالح الشهري، ثاني أهداف فريق الزعيم، في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من انفراد تام بمرمى العالمي، ليضع الكرة على يسار براد جونز، حارس النصر.
وتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين، عن فريق الشباب صاحب المركز الثاني، برصيد 11 نقطة، بعد تعادله مع فريق الأهلي، بنتيجة 2 – 2، في المقابل يحتل النصر، المركز الثالث عشر، برصيد 3 نقاط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يُطلق حملة “مشينا لقدام” اليوم الوطني

الاتحاد السعودي يعلن عن طاقم تحكيم مباراة فريقي الحزم والوحدة

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق