اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

قياس درجة حرارة لاعبي الزمالك والأهلي في قمة نهائي أبطال أفريقيا

حرصت وزارة الصحة على وجود مجموعات طبية للإشراف على تنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس "كورونا" وذلك داخل ملعب القاهرة مع التشديد على الجميع داخل المقصورة الخاصة بالاستاد على ارتداء الكمامات الطبية داخل الملعب مع قياس درجة حرارة الفريقان والتعقيم.
ووصل عمال غرف الملابس والمهمات لفريقي الأهلي والزمالك إلى ملعب القاهرة منذ قليل، لتجهيز غرفتي ملابس الفريقين استعدادًا لوصولهما قبل مباراة القمة المقرر لها التاسعة من مساء اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وانتشرت قوات الأمن في الاستاد لتأمين أرض الملعب وممر اللاعبين، وأجرى رجال الأمن "بروفات" لعملية لتأمين مراسم تسليم الكأس والجوائز للفريق الفائز، وسط إجراءات أمنية مشددة.
وأكد مدير عمليات الشركة الأفريقية للأمن والحراسة أنه لا صوت يعلو فوق صوت مباراة قمة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مضيفا "تم وضع خطة أمنية شاملة لخروج المباراة بالشكل الأمثل، و بداية المباراة ستكون في التاسعة مساء، وفتح البوابات سيكون في الساعة الخامسة، وإغلاق البوابات في الساعة الثامنة مساء، والحضور في ملعب المباراة سيتراوح بين 225 إلى 250 شخصًا، شاملًا حضور الأهلي والزمالك والاتحاد الأفريقي والجماهير والصحافيين".
وأوضح مدير عمليات الشركة الأفريقية للأمن والحراسة أن هناك إجراءات احترازية مشددة بشأن فحص الحضور، قائلا "سيتم قياس درجة حرارة الحضور ولو هناك شخص درجة حرارته مرتفعة سيتم فحصه فورًا من قبل اللجنة الطبية في الملعب ولن يدخل الاستاد وهناك إجراءات مشددة لحماية الحضور من الإصابة بفيروس كورونا، وسيتم تطبيق التباعد بين الحضور".

قد يهمك ايضا

مصر تُسجّل 143 إصابة جديدة بـ"كورونا" و12 وفاة خلال 24 ساعة

تراجع طفيف بإصابات " كورونا" في مصر و12 حالة وفاة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق