الكرة السعودية والدوري السعودي

مدرب ضمك يثير الرعب خلال لقاء الشباب في الدوري السعودي بعد إغمائه

أثار الجزائري نور الدين بن زكري، المدير الفني لفريق ضمك، الرعب، خلال مواجهة مضيفه فريق الشباب، التي انتهت منذ قليل، بفوز الأخير، بنتيجة 2 – 1، بعد تعرضه للإغماء، أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، ونُقل المدرب الجزائري إلى غرفة خلع الملابس، وقام الأطباء بإسعافه، ولكن نصحوه بعد العودة، إلى الملعب مرة أخرى.

ونجح الشباب، في اقتناص فوزَا ثمينًا، من ضيفه فريق ضمك، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب "الأمير خالد بن سلطان"، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وحسم التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 – 1، الشوط الأول من اللقاء، إذ تقدم فريق ضمك، بهدف أحرزه إبراهيم الشنيحي في الدقيقة 33، قبل أن ينجح النجم المخضرم نواف العابد في تسجيل هدف التعادل للشباب في الدقيقة 41، ليسجل أول أهدافه في الدوري السعودي بعد غياب 333 يومًا.

ونجح المهاجم الشاب تركي العمار في الشوط الثاني، في تسجيل هدف الفوز للشباب في الدقيقة 80، وبهذا الفوز، رفع الشباب، رصيد للنقطة 14، ليتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بشكل مؤقت، متفوقًا بفارق نقطة عن فريق الهلال الوصيف، الذي سيلتقى مساء غدًا السبت مع النصر في نهائي كأس خادم الحرمين، فيما يحتل ضمك المركز السادس عشر والأخير برصيد نقطة وحيدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

التعاون يخسر للمرة الأولى في الدوري السعودي أمام القادسية في غياب كارتيرون

القادسية يضع "آلية مكافآت" لتحفيز لاعبيه في الدوري السعودي للمحترفين

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق