اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

إصابة لاعب الزمالك في حادث ياسين مرعي

تعرض ياسين مرعي مدافع الزمالك ومنتخب الشباب، لحادث مروري، اليوم.

وخضع مرعي، لـ4 غرز في الوجه، تحت إشراف وليد منصور طبيب منتخب الشباب، قبل بداية التدريب الخاص بالمنتخب.

ويستعد المنتخب الوطني للشباب، لخوض فعاليات بطولة شمال أفريقيا، المقرر لها الشهر المقبل، في تونس، والمؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا.

بن شرقي وصيف هدافي دوري أبطال أفريقيا.. وموليكا يحصد الجائزة
من ناحية أخرى، نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على تويتر، إعلان فوز جاكسون موليكا لاعب فريق مازيمبي الكونغولي، بلقب هداف دوري أبطال أفريقيا، برصيد 7 أهداف، فيما جنى الزمالك من هذه البطولة وصافة هدافي دوري الأبطال، وذلك بعدما جاء أشرف بن شرقي لاعب الزمالك في المركز الثاني برصيد 6 أهداف، بينما احتل مصطفى محمد المركز الثالث برصيد 4 أهداف.

ونجح النادي الأهلي، في الفوز بدوري أبطال أفريقيا، عقب انتصاره على الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

وتقدم الأهلي مبكرا عن طريق عمرو السولية، بكرة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول، في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبدالرازق شيكابالا، للزمالك في الدقيقة 31، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وعاد المارد الأحمر للتقدم مرة أخرى عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 86.

جدير بالذكر أن الأهلي حصد اللقب للمرة التاسعة بعد أن حقق البطولة أعوام 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، ونسخة الموسم الحالي 2020.

قد يهمك ايضا

بيراميدز يستعير محمود صابر صانع ألعاب منتخب الشباب لمدة موسم

اجتماع تنسيقي بين منتخب الشباب وبيراميدز للاتفاق على موعد انضمام صابر وعادل

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق