الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مروان محسن يقود هجوم الأهلي ضد الزمالك في نهائي القرن

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق الأساسي الذي يخوض بها مباراته ضد الغريم التقليدي الزمالك في نهائي القرن المرتقب والمقرر لها التاسعة من مساء الجمعة، في استاد القاهرة، حيث يضم التشكيل الرسمي للأهلي، كلا من "محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، جونيور أجايي، حسين الشحات، محمد مجدي قفشة ومروان محسن".

يأتي على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي، ورامي ربيعة، ومحمود وحيد، وجيرالدو وأليو بادجي، ومحمود كهربا، وأحمد الشيخ.
وظهرت الجدية على وجه لاعبي فريق الأهلي عقب الوصول إلى ملعب القاهرة الدولي وقبل الدخول إلى غرف الملابس وذلك قبل أنطلاق المباراة أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا في"نهائي القرن"، حيث وصلت منذ قليل حافلة فريق الكرة الأول في النادي الأهلي، إلى ملعب القاهرة الدولي، من أجل مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له في التاسعة مساء اليوم.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس في المغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب في القاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.
ووضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" كأس بطولة دوري أبطال أفريقيا في الوجهة المقابلة لممر خروج اللاعبين للملعب، يأتي ذلك قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة بين الزمالك والأهلي، من أجل التقاط الصور التذكارية مع كأس البطولة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جماهير جنوب أفريقيا ترسم موسيماني على الجدران وتساند الأهلي أمام الزمالك موسيماني يناقش ملفات النهائي والصفقات والراحلين عن الأهلي في الإجازةالمصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق