الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الوداد يحصل على 100 ألف دولار من المصري البورسعيدي مقابل انتقال كازادي

تلقى نادي الوداد المغربي قيمة الدفعة الأولى من نادي المصري البورسعيدي نظير انتقال الكونغولي كازادي كاسونجو خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد المصري البورسعيدي مع كاسونجو بعد أن اتفق على شراء ما تبقى من عقد اللاعب مع الوداد بقيمة مالية بلغت 260 ألف دولار، والتي سيدفعها المصري على ثلاث دفعات.

و انتعشت خزينة فريق الوداد الرياضي بمبلغ 100 ألف دولار من المصري البورسعيدي وهو المبلغ الذي يمثل الشطر الأول من صفقة انتقال الكونغولي كازادي كاسنغو إلى الفريق المصري، كما أن الوداد سوف يحصل نهاية شهر كانون الثاني/ يناير المقبل على 100 ألف دولار، تمثل الدفعة الثانية من انتقال مهاجمه الكونغولي على أن يحصل الوداد على مبلغ 60 ألف دولار قيمة الدفعة الأخيرة في شهر أذار/ مارس المقبل.

وانضم المهاجم الكونغولي لصفوف الفريق المغربي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، من فريق شباب المحمدية في صفقة قوبلت بانتقاد كبير من جماهير الوداد، خاصة أن اللاعب كان لا يشارك مع فريقه السابق في المباريات، ولكن نجح كازادي في الظهور بشكل مميز مع الفريق الودادي.

وتألق المهاجم الكونغولي، مع فريق الوداد، مسجلًا 10 أهداف، منهم هدفان في دوري أبطال أفريقيا، وفرض تألق كازادي على مدرب منتخب الكونغو، توجيه الدعوة له، للمشاركة في المبارتين الإعداديتين أمام المنتخب الوطني المغربي والبوركيني.

جدير بالذكر أن الوداد المغربي ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا، على يد فريق الأهلي، في نصف النهائي، بنتيجة 5 – 1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المصري البورسعيدي يقترب من التعاقد مع التونسي يوسف المساكني

المصري البورسعيدي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للإسماعيلي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق