الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

“كاف” يُخاطب اتحاد الكرة المصري لتحديد ملعب مباراة السوبر الأفريقي

تلقى اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتحديد ملعب مباراة السوبر الأفريقي يوم 10 كانون الأول/ ديسمبر الجاري بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، ونهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية، وخاطب اتحاد الكرة الجهات الأمنية لتحديد الملعب وستقام المباراة في القاهرة سواء على ستاد السلام أو الدفاع الجوي، وهناك اقتراح لإقامتها في برج العرب وهو ما لم يتم حسمه مع الجهات الأمنية حتى الأن.

وأكد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة أن الاتحاد الأفريقي الكاف أبلغ الجبلاية بشكل رسمي بإقامة مباراة السوبر الأفريقي في القاهرة وليس هناك نية لنقلها خارج القاهرة، مضيفًا أن الكاف أخطرنا بشكل رسمي بإقامة مباراة السوبر الافريقي في القاهرة ولا نية لتغيير المكان وهذا قرار نهائي.

وتابع رئيس اتحاد الكرة "السوبر الأفريقي لن يقام على ستاد القاهرة الذي سوف يتم إغلاقه لمدة شهر بسبب الزرعة الشتوية لذا سوف نحدد ملعب أخر ونعلن عنه بشكل لاحق".

وضرب الأهلى موعداً مع فريق نهضة بركان المغربي على لقب كأس السوبر الأفريقي بعدما توّج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز المستحق على الزمالك في نهائي البطولة، الذي أقيم على استاد القاهرة بعد أن تغلب عليه بهدفين لهدف.

وبتتويج الاهلي باللقب القاري، يلتقي مع فريق نهضة بركان المغربي على لقب كأس السوبر الأفريقي، بعد أن توج الأخير بلقب بطولة الكونفدرالية، حيث كان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» قد قرر إقامة مباراة السوبر في القاهرة يوم 10 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الجنايني يرفض التعليق على قرار إيقاف مجلس الزمالك

"قدامى اللاعبين" تكرم عمرو الجنايني واللجنة الخماسية في مصر

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق