اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

أمير عادل يشارك في تدريبات الزمالك السبت المقبل

ينتظم أمير عادل، لاعب الزمالك المنضم حديثًا لصفوف الفريق، في التدريبات الجماعية للفريق السبت المقبل بعد عودة الفريق للتدريبات من الراحة التي حصل عليها عقب الخروج من طلائع الجيش في الدور قبل النهائي لكأس مصر، حيث يعتبر تدريب السبت المقبل هو أول فرصة لظهورأميرعادل في الملعب على الطبيعة أمام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك.

وأعلن نادي الزمالك، فجر اليوم، التعاقد مع أمير عادل صاحب الأصول المصرية والشهير بألكسندر ياكوبسن لاعب ساربسبورج الدنماركي لمدة 4 مواسم تبدأ من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، بعدما وقع أمير عادل في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، على عقود انتقاله لصفوف الزمالك.

وبدأ أمير عادل مسيرته في صفوف قطاع الناشئين في نادي لينجبي الدنماركي ثم انضم لفريق الشباب بكوبنهاجن ومنه إلى فريق الشباب في آيندهوفن، ولقبوه بـ"رونالدينيو المصري.

وعقب انتقاله لأيندهوفن لمدة موسم واحد، قام النادي الهولندي بفسخ تعاقده مع اللاعب ليظل بلا نادي لمدة 6 أشهر، لينضم إلى فالكينبرج السويدي عام 2015 لمدة 6 أشهر ليفسخ النادي السويدي عقده ويظل اللاعب بلا نادي للمرة الثانية في مشواره لمدة 3 أشهر.

وانضم أمير لفريق بودو جليمت، وعاد مرة أخرى إلى فالكينبيرج في السويد، ثم رحل إلى فيبورج الدنماركي، ومنه إلى نورشوبينج السويدي ثم انضم إلى كالمار السويدي معارًا، ومنه إلى ساريسبورج النرويجي، ولكنه لم يشارك باستمرار ليفسخ النادي تعاقده معه ويظل بلا نادٍ للمرة الثالثة في تاريخه بداية من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي وحتى أنهى الزمالك التعاقد معه اليوم.

وأحرز أمير عادل 20 هدفًا فقط خلال مسيرته الكروية كاملة بداية من عام 2005 وحتى 2020، حيث بدأ أمير مسيرته في ناشئين لينجبي الدنماركي موسم 2004 / 2005 ، ويجيد اللعب في أكثر من مركز وهي الجناح الأيسر والوسط المهاجم والوسط المدافع.

وشارك في معسكر لمنتخب الشباب موسم 2013 تحت قيادة ربيع ياسين، وانضم لاحد معسكرات المنتخب الأول تحت قيادة الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للفراعنة.

قد يهمك أيضا :

عادل يُعرب عن سعادته لتواجده في صفوف المنتخب

كوبر يراقب أمير عادل المحترف في الدنمارك

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق