الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الأهلي المصري يعلن استمرار إيجابية مسحة ديانغ وريان ووليد سليمان

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها خماسي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر، وجاءت تحاليل محمد شريف مهاجم الفريق سلبية، ليتعافى اللاعب من فيروس كورونا المستجد، ويستعد لنهائي مسابقة الكأس. وأظهرت المسحة التي خضع لها لاعبو النادي الأهلي استمرار إيجابية مسحة أليو ديانج ووليد سليمان وأحمد ياسر ريان.

و قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، استعادة خدمات شريف بعد انتهاء إعارته إلى إنبي، من أجل تدعيم الفريق في الموسم الجديد، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في تدريبات الفريق اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقررة السبت المقبل، في نهائي كأس.

ويبدأ فريق الأهلي اليوم، الخميس، الاستعداد لمباراة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل وهي المباراة التي يرفض الأهلي التقليل من شأنها لفارق الإمكانيات والتاريخ لصالح الأحمر ضد الطلائع ويعلم مسؤولو القلعة الحمراء أن الطلائع فريق قوي بدليل أنه أطاح ببيراميدز والزمالك من بطولة الكأس وهو ما يؤكده دائمًا موسيماني للاعبيه خلال الفترة الحالية، ويخوض الأهلي تمرين اليوم بعدما حصل أمس على راحة بعد الفوز على الاتحاد السكندري مساء أمس الأول، الثلاثاء، في نصف نهائي الكأس بهدفين لهدف.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد الاأفريقي لكرة القدم “كاف” يخطره فيه بإيقاف حسين الشحات لاعب الفريق مباراتين نتيجة الأحداث التي جرت عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك في الـ27 من تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

وأكد “كاف” في خطابه على أن إيقاف حسين الشحات يسري اعتبارًا من بداية النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال أفريقيا2020-2021، مع التأكيد على أحقية اللاعب في المشاركة بشكل طبيعي في مباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام فريق نهضة بركان المغربي، وتوج الأهلي مؤخرًا بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 2-1

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الأهلي المصري يُوضِّح موقفه مِن أزمة "السوبر الأفريقي" أمام نهضة بركان

سيد عبد الحفيظ يجتمع بلاعبي الأهلي في التتش بسبب "هوجة" كورونا.

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق