الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مدرب الفتح يؤكد صعوبة مواجهة الهلال في الدوري السعودي

أكد البرتغالي يانيك فيريرا مدرب فريق الفتح اليوم الأربعاء أن الاستعداد لمواجهة الهلال يسير بالشكل الصحيح وسط معنويات عالية، حيث يسعى الفتح لتحقيق انتصاره الرابع هذا الموسم والثاني على التوالي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم "الدوري السعودي للمحترفين"، عندما يواجه الهلال غدًا الخميس في المرحلة السادسة للمسابقة.

وارتفعت معنويات الفتح عقب فوزه الكبير 4 / صفر على مضيفه الاتفاق في المرحلة الماضية للمسابقة، ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد عشر نقاط من خمسة لقاءات.

ووصف فيريرا مواجهة الهلال بالصعبة، ولن تكون الأمور كما هو الحال في المواجهة السابقة لما يمتلكه الهلال من إمكانيات كبيرة، فهو قادم من التتويج ببطولة خادم الحرمين الشريفين وسيخوض المواجهة بمعنويات مختلفة.

وأَضاف فيريرا "ثقتي كبيرة في اللاعبين بتقديم العطاء الكبير وسط الملعب وتطبيق كافة التعليمات التي نقدمها لهم في التدريبات والأهم الحضور الذهني والتركيز العالي طوال تسعين دقيقة".

اختتم المدير الفني للفتح تصريحاته قائلا: "هدفنا العودة إلى الأحساء بنتيجة إيجابية".

و شدد علي الزقعان على أن مواجهة الهلال لن تكون سهلة وتحتاج لعمل كبير، حيث قال، "نحن بحمد الله قادمون من انتصار وعازمون على مواصلة ذلك كما أننا نعيش أجواء جميلة محفزة لتقديم المزيد من المستويات التي تسعد جماهيرنا الوفية".

قد يهمك ايضا

جوميز يقود الهلال لحسم ديربي الرياض بالفوز على النصر في الدوري السعودي

مشجع ينتحل شخصية سالمو لاعب الفتح السعودي على "تويتر" ويحرجه مع ناديه

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق