اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

تدريبات إضافية للثنائي مصطفى محمد وعلاء أبرزها التسديد من بُعد

خاض الثنائي مصطفى محمد ومحمود علاء، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تدريبات إضافية تحت إشراف البرتغالي جايمي باتشيكو، عقب نهاية التمرين الجماعي الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وأدى الثنائي تدريبات التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء بجانب التعامل مع الكرات العرضية من على الجانب الأيسر والأيمن، وظهر الثنائي بشكل قوي وحصلا على إشادة المدير الفني.

وخاض لاعبو الفريق حصة تدريبية تكتيكية تحت إشراف جايمي باتشيكو ومدحت عبدالهادي المدرب العام، وذلك على هامش التمرين، وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل الفنية التكتيكية والخططية التي يسعى الجهاز لتطبيقها في المباريات المقبلة.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرة تأهيلية لجميع اللاعبين كانت عبارة عن سباق سرعات تحت إشراف "بيدرو" مدرب الأحمال، ويسعى الجهاز الفني للفريق إلى الوصول باللاعبين لأعلى معدل تأهيلي وبدني، استعدادًا للفترة المقبلة، وأدى لاعبو الزمالك عقب أداء تدريب سباق السرعات، بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية في صالة الجيمانيزيوم في النادي.

وشهد تدريب الزمالك تواجد 19 لاعبًا بعدما قرر الجهاز الفني أن يكون تمرين اليوم "اختياري"، حيث تمنح الحرية للاعبين بحضوره من عدمه، ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر السبت المقبل في استاد الجيش في السويس في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

قد يهمك ايضا

سانت إتيان يضع مصطفى محمد على رأس أولوياته

أروابارينا يؤكّد أنه لم يطلب ضم مصطفى محمد وساسي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق