اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

حجازي: الإسماعيلي بيتي.. لكن أتمنى تتويج الاتحاد بالبطولة العربية

كتب – أحمد شريف:

أكد أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة السعودي، أنه يتمنى تأهل النادي الإسماعيلي إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، لملاقاة فريقه.

وأشار حجازي في تصريحات عبر قناة أبو ظبي الرياضية، إلى أن فريقه لم يكن في حالة تركيز كاملة خلال الدقائق الأولى من مواجهة فريقه مع الشباب السعودي في إياب قبل النهائي العربي.

وقال حجازي: "الهدف الأول لنا سواء لاعبين أو جهاز فني وكذلك إدارة كان التأهل لنهائي البطولة العربية، فقدنا التركيز في بداية المباراة وتحديدًا الدقيقة الأولى، لكننا نجحنا في العودة بعد 15 دقيقة".

وأكمل: "لاعبي الاتحاد إمكانياتهم الفنية عالية جدًا، أحاول قدر الإمكان نقل الخبرات لهم وهم يساعدونني كثيرًا واستفاد منهم، الجهاز الفني يعمل بشكل دائم على تطوير الشكل الدفاعي".

واختتم: "أتمنى التوفيق للإسماعيلي والصعود للنهائي، هو فريقي السابق وبيتي وجماهيره تستحق الكثير، لكن بالتأكيد سأتمنى الانتصار للاتحاد في النهاية لأن تحقيق اللقب يهمني".

ونجح الاتحاد في الفوز الشباب بهدفين لواحد في مباراة الإياب من الدور قبل النهائي من البطولة العربية، ليتأهل للنهائي منتظرًا الفائز من بين الإسماعيلي والرجاء المغربي.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق