اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

عبد ربه يطالب وزير الرياضة بالتدخل لإنقاذ الإسماعيلي كما فعل مع الزمالك

طالب حسني عبد ربه، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، تدخل وزير الرياضة أشرف صبحي لحل أزمة النادي الذي يمر بها منذ فترة طويلة، وتراجع نتائجه مؤخرا.

وتلقى الإسماعيلي هزيمة قاسية على يد مصر المقاصة، مساء الأحد، بنتيجة 3 أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري ليحتل المركز التاسع بست نقاط فقط من ٦ مباريات.

وقال عبد ربه في تصريحات تليفزيونية: "الهجوم ليس الحل لإنقاذ نادي الإسماعيلي، لكن الجلوس وكل فرد يطرح وجهة نظره للوصول لطريق صحيح، لماذا لا يتم دعوة جميع نجوم الإسماعيلي لسماع الحلول؟، قطعت عهدًا على نفسي منذ فترة اننى لن اتحدث عن مشاكل النادي لأن لا سيء يتغير".

وتابع: "تحدثت مع وزير الرياضة منذ فترة وقال لي أن مشكلة الإسماعيلي خاصة بالجمعية العمومية ولا استطيع التدخل، أقول لوزير الرياضة الإسماعيلي يستحق التدخل لحل أزمته كما جلست مع لاعب الزمالك، وطرح الحلول لانقاذ الدراويش كما اهتم بمشاكل القطبين، خاصة أن جمهور الإسماعيلي في حالة "غليان" بسبب الوضع الحالي للنادي".

واختتم تصريحاته قائلاً: "منذ عامين ونحن في نفس الأزمة، والجمهور حين يتحدث يغلقون الصفحات الخاصة به على منصات وسائل التواصل الاجتماعي".

قد يهمك أيضا :

الإسماعيلي يكشف دور "البودي جارد" في أزمة حسني عبد ربه

حسني عبد ربه يختار التشكيل المثالي لـ"الفراعنة" وينصح محمود تريزيجيه

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق