الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

فشل مفاوضات صحار العماني للتعاقد مع حمزة الجمل

أعلن نادي صحار العماني فشل المفاوضات مع حمزة الجمل نجم الإسماعيلي الأسبق لتولي تدريب الفريق، مضيفًا، إن المفاوضات النهائية مع المدرب المصري حمزة الجمل وصلت لطريق مسدود، مضيفًا في بيان رسمي، "المدرب بعد وصوله فرض شروطًا جديدة ورفض دخول السكن المعتمد له، وتم نقله لفندق في الولاية بصورة مؤقتة، بعد ذلك طلب العودة لبلاده، وسيتم التفاوض مع مدرب أوروبي لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة ".

ووصل أمس حمزة الجمل إلى سلطنة عمان لتوقيع عقود تدريب فريق صحار في الموسم الكروي "2020-2021"، خلفًا للمغربي عبد الرزاق خيري، وكان نادي صحار قد استغنى عن خدمات مدربه المغربي عبد الرزاق خيرى بعد ثلاث جولات فقط حقق فيها انتصارًا وحيدًا مقابل تعادل وهزيمة. وسبق لحمزة الجمل تدريب أندية النصر وظفار العماني ويحظي بإعجاب المسؤولين في سلطنة عمان بعدما حقق نتائج متميزة هناك.

وأضاف حمزة الجمل نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، إن اختيار البرازيلي هيرون ريكاردو لقيادة الدراويش في هذه المرحلة لم يكن موفقًا، مؤكدًا "ريكاردو ليس الاختيار المناسب لتدريب الإسماعيلي في الوقت الحالي وكان يجب الاستعانة بمدرب وطني من أبناء الدراويش لقيادة الفريق في هذه المرحلة الصعبة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد وهبة يقرِّر تصعيد ثنائي ناشئ للفريق الأول في الإسماعيلي قبل مواجهة المقاصة

مدرب صحار العماني يطالب الجماهير بالصبر على الفريق

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق