اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

أيمن يونس يؤكد منح باتشكيو كافة الصلاحيات الفنية في الزمالك

أكد أيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم في نادي الزمالك، أنه لا صحة لما تردد عن تدخله في عمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، حيث شدد يونس في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن المدير الفني للفريق يتمتع بالصلاحيات الفنية الكاملة.

وأضاف يونس، "باتشيكو نفسه أعلن في لقاء تليفزيوني عن سعادته بالعمل مع اللجنة التنفيذية، وكذلك أشرف قاسم المشرف العام على الكرة وعبد الحليم علي مدير الكرة، خاصة أن الجميع يسعى لتوفير المناخ المناسب للفريق للتركيز في المنافسات المقبلة".

و خاض الثنائي مصطفى محمد ومحمود علاء، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تدريبات إضافية تحت إشراف البرتغالي جايمي باتشيكو، عقب نهاية التمرين الجماعي الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وأدى الثنائي تدريبات التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء بجانب التعامل مع الكرات العرضية من على الجانب الأيسر والأيمن، وظهر الثنائي بشكل قوي وحصلا على إشادة المدير الفني.

وشهد تدريب الزمالك تواجد 19 لاعًبا بعدما قرر الجهاز الفني أن يكون تمرين اليوم "اختياري" حيث تمنح الحرية للاعبين بحضوره من عدمه، ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر السبت المقبل في استاد الجيش في السويس في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

قد يهمك ايضا

باتشيكو يضع خطة مباراة إنبي في مران الزمالك

أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد الفوز على إنبي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق