اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة يحذر محمد بركات مدير المنتخب بعد تصوير برنامج تليفزيوني

حذرت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول، ومحمد شوقي مدرب مساعد المنتخب الأولمبي، بعدما علمت اللجنة بتصويرهما برنامجًا تليفزيونيًا، وهو ما يتعارض مع عملهما حيث تتمسك اللجنة الثلاثية بتفرغ المدربين والإداريين للمنتخبات فقط.

وتحدث مسؤولو اللجنة الثلاثية مع بركات وشوقي عن تصوير برنامج عن اكتشاف المواهب سيتم إذاعته قريبًا، وتبين أن الثنائي حصلا على إذن مسبق من اللجنة الخماسية السابقة برئاسة عمرو الجنايني، وطلبت اللجنة الثلاثية منهما وقف التصوير، إلا أنهما أكدا لاتحاد الكرة أنهما قاما بتصوير 8 حلقات بالفعل ويتبقى فقط الحلقة الأخيرة والتي ستكون "لايف"، وهو ما تقبلته اللجنة الثلاثية وحذرتهما من تكرار هذا الأمر.

وسبق وطلبت اللجنة الثلاثية من وائل رياض شيتوس التفرغ للمنتخب الأولمبي وترك رئاسة قطاع الناشئين في دجلة وهو ما طلب شيتوس مهلة قبل حسمه بشكل نهائي.

و عقدت أمس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، حيث تناول الاجتماع سبل إعداد المنتخب للارتباطات الأفريقية المقبلة للفريق ومتطلباته من أجل ضمان تحقيق النتائج المرجوة.

قد يهمك أيضا :

جيلبرتو يشيد بأسطورتي الأهلي المصري محمد بركات ومحمد أبو تريكة

وليد سليمان يكشف عن موقف لا يمكن نسيانه من محمد بركات

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق