اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

تقرير.. ماذا قدم أحمد حجازي مع اتحاد جدة في 3 بطولات؟

كتب- علي البهجي:

ساهم المدافع المصري أحمد حجازي منذ انتقاله إلى فريق اتحاد جدة السعودي يوم 25 أكتوبر 2020، في عودة الفريق للمنافسة من جديد على بطولة الدوري السعودي، بعدما أنهى الفريق مشواره في الموسم الماضي بمركز متأخر وهرب بشق الأنفس من الهبوط.

وقبل شهور، تعاقد اتحاد جدة مع حجازي بعد مرور جولتين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث كان قد خسر من الاتفاق في افتتاح الدوري بهدفين لهدف، أعقبه التعادل أمام الفتح بهدفين لكل فريق.

ومنذ انتقال حجازي إلى اتحاد جدة ولم يتذوق الفريق طعم الخسارة سواء في بطولة الدوري هناك أو حتى على صعيد البطولة العربية، التي تأهل قبل ساعات إلى النهائي على حساب الشباب السعودي.

وقاد حجازي فريقه اتحاد جدة للفوز على الشباب السعودي في نصف النهائي (2-1) بعد التعادل في الذهاب بنتيجة (2-2) ليبلغ المُباراة النهائية.

لكن أحمد حجازي حصل على إنذار في مباراة الذهاب في الدقيقة الثانية، قبل أن يحصل على إنذار أخر في الإياب بالدقيقة 57 ليتعرض للإيقاف في النهائي.

واستطاع الفريق الاتحادي في وجود حجازي الوصول للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة ويسبقه الأهلي برصيد 22 نقطة في المركز الثاني، والشباب في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، ويبعد الاتحاد عن المتصدر الهلال 6 نقاط فقط.

في الدوري خاض حجازي حتى الآن 9 مباريات مع اتحاد جدة لم يتلق الخسارة في أي منها، حيث فاز أمام الأهلي والقادسية والوحدة والباطن، وتعادل أمام كل من التعاون والفيصلي والشباب والرائد والهلال.

و استطاع فريق اتحاد جدة جمع 17 نقطة من أصل 18 في حصيلته حتى الآن في ظل مشاركة أحمد حجازي.

وفي مسابقة كأس الملك، استطاع فريق اتحاد جدة رفقة أحمد حجازي الفوز على الوحدة بنتيجة 3 أهداف دون رد.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق