اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

رئيس الزمالك: لا أتدخل في شئون الكرة.. ولجنة الحكام لم تتقدم باستقالتها

كتب – رامي بشاي:

نفت لجنة إدارة نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز، ما تردد في الساعات الماضية حول استقالة لجنة الحكماء بالنادي والمكونة من كمال درويش، محمد عامر، أحمد مصفى وفهمي عمر.

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للزمالك، فإن لجنة الحكماء تمارس دورها الاستشاري بشكل طبيعي، في ظل تواجد خبرات إدارية كبيرة تساعد في إتخاذ القارات المناسبة للقلعة البيضاء.

ومن جانبه، أكد عبد العزيز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للزمالك، أنه لا صحة لما يتردد عن تدخله في شئون فريق كرة القدم والتفاوض مع بعض لاعبي الفريق.

وقال عبد العزيز: "إدارة الزمالك تدعم العمل المؤسسي ولدينا متخصيين في ملف كرة القدم، ولجنة رباعية مشكلة من قبلنا تقوم بهذا الدور".

وأكمل: "اللجنة الرباعية دائمة وتتابع كل ملفات كرة القدم، وهي التي تقوم بالتفاوض مع اللاعبين، والإدارة فقط تدرس القرارات النهائية وتعتمدها".

واختتم: "نجتمع مع رؤساء اللجان والأجهاز في مختلف القطاعات لمحاولة تيسير الأمور وحل كل الملفات الشائكة، ونسعى للعمل من أجل مصلحة الزمالك".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق