اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

سيف زاهر يؤكد أن موسيماني سيحسم انتقال عمرو وردة إلى الأهلي المصري

فجّر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده أن عمرو وردة، لاعب منتخبنا الوطني المحترف في صفوف باوك اليوناني قد ينتقل لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الجاري، كاشفًا أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، يشاهد حاليا فيديوهات للاعب بعد عرضها عليه، قبل اتخاذ القرار النهائي سواء بضم اللاعب أو صرف النظر عن الصفقة قبل خوض مونديال الأندية، والمقرر له مطلع شهر فبراير المقبل.

وقال «زاهر» عبر برنامجه على قناة «أون تايم سبورتس»، إن موسيماني سيحسم قراره بشأن عمرو وردة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم الصفقة بشكل سريع أو التراجع عن الصفقة نهائيًا.

مصيلحي: رفضنا طلب الأهلي بعودة عمار حمدي
وفي سياق آخر، أكد محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، أن عمار حمدي، لاعب الفريق السكندري المعار من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستمر مع زعيم الثغر ولن يعود للقلعة الحمراء وفقًا للعقد المبرم مع الأهلي والممتد لمدة موسمين، قائلا في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم» مع الإعلامي سيف زاهر :«هناك بند في العقد يمنح الأهلي الحق في استعادة عمار حمدي ولكن بعد نهاية الموسم، وعمار حمدي يقدم مستوي جيد مع الاتحاد وليس من المقبول أن يتم التفريط فيه بعد 3 مباريات من انطلاق الدوري خاصة وأنه واحد من أهم عناصر الفريق».

واعترف «مصيلحي» خلال حديثه التلفزيوني، بأن النادي الأهلي طلب إعادة عمار حمدي مشددًا أنه رفض نهائيًا التفريط في خدمات اللاعب في ظل الحاجة إلى خدماته في مشوار الدوري.

عمار حمدي إعارة للاتحاد السكندري لمدة موسمين
وكان النادي الأهلي أعلن الموافقة على إعارة عمار حمدي إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري، قبل بداية الموسم الجديد لمدة عامين على سبيل الإعارة، إلا أنه يحق للأهلي استعادة اللاعب بعد نهاية الموسم الأول.

قد يهمك ايضا

"عمرو وردة يؤكّد أن محمد صلاح دعمه في واقعة "التحرش

لاعب فولوس اليوناني عمرو وردة يؤكد أنه لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق