اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

فيفا يطالب الأهلي بإجراء فحوصات شاملة للاعبين قبل مونديال الأندية

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من النادي الأهلي ضرورة إجراء فحوصات طبية شاملة وتحليل دم ورسم قلب على جميع أفراد قائمة الفريق قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها المارد الأحمر في قطر خلال الفترة من 1 إلى 11 شباط/ فبراير المقبل بصفته بطلًا لأفريقيا.

وطلبت إدارة الأهلي من الجهاز الطبي في الفريق ضرورة تحضير هذه الفحوصات لتقام عن طريق اللجنة الطبية في النادي في إحدى المستشفيات الكبرى المعتمدة حتى يتم إرسالها إلى اللجنة المنظمة لمونديال الأندية في قطر واعتماد القائمة رسميًا التي لن تكون إلا عن بوجود هذه الفحوصات.

و استقر مسؤولو الأهلي على إرسال قائمة أولية تضم 35 لاعبًا للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قبل المشاركة في كأس العالم للأندية والتي يُشارك فيها الأهلي باعتباره بطل أفريقيا بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف يوم 27 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتلقى الأهلي خطابًا من “فيفا” طالب فيه الأخير بإرسال القائمة الأولية يوم 6 كانون الثاني/ يناير الجاري على أن يتم تقليص هذه القائمة لـ23 لاعبًا يحق لهم المشاركة في البطولة العالمية يوم 22 الشهر ذاته.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم قائمة كل فريق يُشارك في مونديال الأندية بـ23 لاعبًا يتم إرسالها يوم 22 من الشهر ذاته أي قبل انطلاق مونديال الأندية بنحو عشرة أيام.

ويعقد مسؤولو الأهلي اجتماعات من أجل تحديد القائمة الأولية التي سيتم إرسالها الأربعاء المقبل للفيفا من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية حيث يتناقش الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع لجنة التخطيط للكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي.

قد يهمك ايضا

بيتسو موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة سونديب ويستبعد الشناوي

بيتسو موسيماني يطلب تقريرًا عن 6 لاعبين مصابين في الأهلي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق