اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

قائد لأول مرة.. الشارة تزين ساعد وليد سليمان في لقاء الأهلي وسونيديب

كتب- عبد القادر سعيد:

بعد صبر دام لعشرة أعوام، حصل وليد سليمان أخيراً على شارة قيادة فريق النادي الأهلي داخل الملعب لأول مرة منذ بداية مباراة فريقه أمام سونيديب بطل النيجر.

ويلعب بطل إفريقيا على ملعب الأهلي بالسلام أمام بطل النيجر في إياب دور الـ32 بعد أن حسم مباراة الذهاب لصالحه بنتيجة (1-0) خارج الديار.

وليد سليمان انتقل إلى الأهلي موسم 2010-2011 قادماً من فريق بتروجت؛ ليلحق آخر أيام الجيل الذهبي للفريق بوجود محمد بركات ومحمد أبوتريكة وعماد متعب ووائل جمعة وأغلب النجوم المتوجين بخمس بطولات لدوري الأبطال.

ويسبق وليد سليمان في حمل شارة القيادة بالفريق الأحمر، محمد الشناوي وأيمن أشرف، وسعد سمير، ورامي ربيعة، لكن جميعهم غائبون عن التشكيل الأساسي، ما سمح لسليمان بارتداء الشارة لأول منذ البداية.

وكان وليد قد حصل على الشارة في مباراة ودية عام 2015 أمام غزل شبين بعد مشاركته بديلاً، لكن أمام سونيديب هي المرة الأولى على المستوى الرسمي، وبمشاركة أساسياً.

ويُشارك وليد سليمان في المباراة في مركز اللاعب رقم 10 في صناعة اللعب وتحت المهاجم أحمد ياسر ريان، مع الدخول في مركز الجناح الأيسر بالتبادل مع الجناحين محمد شريف وطاهر محمد.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق