الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

كاف يعلن موعد قرعة كاف يعلن موعد قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال والكونفيدراليةالمجموعات بدوري الأبطال والكونفيدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد قرعة دور المجموعات، من مسابقتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية 2020 – 2021. وذكر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في بيان عبر موقعه الرسمي، أن قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية 2020/21، ستقام يوم الجمعة 8 يناير 2021 في مقر CAF في القاهرة ، مصر الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش (14:00 بتوقيت القاهرة).

يذكر أن الزمالك، ضمن التأهل إلى دور المجموعات، بعد انحساب فريق غزالة التشادي من دور الـ 32. ويستضيف الأهلي نظيره سونيديب بطل، اليوم، الثلاثاء، في تمام السابعة مساء، على ملعب الأهلي We السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ 32، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي سونيديب بقائمة تضم كلا من: علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وأحمد نبيل ‏كوكا وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق.‏ يذكر أن مباراة الذهاب، انهت بفوز الأهلي على سونيديب بهدف دون رد، سجله المالي أليو ديانج.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مولودية الجزائر يهزم الصفاقسي في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا

"كاف" يمنع 21 مدربا من قيادة فرقهم في دوري الأبطال والكونفدرالية

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق