اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة يكشف تعديل اللائحة بعد تأجيل مباراة سموحة والانتاج الحربي

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، عن تغيير لائحة المسابقات حيث لم يعد هناك بندًا ينص علي تأجيل أي مباراة في حالة ظهور 16 اصابة بفيروس كورونا كما تم الإعلان من قبل من جانب مازن مرزوق رئيس لحنة المسابقات السابق.

وأوضح مسؤولو الجبلاية، أن تأجيل مباراة سموحة والانتاج الحربي والتي كان مقرر إقامتها غدًا الخميس، إلي يوم 17 كانون الثاني/ يناير الجاري، بعد وجود 11 حالة كورونا داخل فريق سموحة، ورفض مسؤولو الجبلاية توضيح تفاصيل التعديل على لائحة المسابقات ومتى يتم تأجيل المباريات بسبب إصابات كورونا بين لاعبي الفريقين طرفي المباراة.

وأضاف، أن اتحاد الكرة قام بتغير لائحة المسابقات في الأيام الماضية بعد تولي اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، والتي كانت تنص في حالة ظهور حالات إيجابية بين اللاعبين بعد الخضوع إلى تحليل الخاص بفيروس كورونا المستجد، لا يتم تأجيل أي مباراة لأي فريق إذا تجاوز عدد المصابين من اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق "16" إصابة ولا تحتسب أي حالات في الأجهزة الفنية من ضمن ذلك العدد.

وقررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة تأجيل مباراة سموحة والإنتاج الحربي المزمع إقامتها غدًا، إلى يوم 17 كانون الثاني/ يناير الجاري، بشكل رسمي، لتقام في استاد السلام.

قد يهمك ايضا

فرج عامر يتساءل عن مصير مباراة سموحة والإنتاج الحربي بعد ظهور حالات كورونا

اتحاد الكرة المصري يجتمع مع أندية القسم الثاني الأحد المقبل

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق