اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة المصري يُجري تعديلات على لائحة عقوبات الدوري

اعتمدت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها أمس برئاسة المهندس أحمد مجاهد توصيات إدارة المسابقات في الاتحاد بإجراء عدد من التعديلات على لائحة عقوبات مسابقة الدوري العام، بما يتناسب مع الظروف الاستثنائية للموسم الحالي.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا إلى الأندية بكافة درجاتها يؤكد فيه أحقيتهم بتأجيل مبارياتهم حال تواجد أكثر من 5 لاعبين أو أي عدد به أكثر من حارس مرمى مصابين بفيروس كورونا تجنبًا لإثارة المشاكل خلال المرحلة المقبلة.

واعلن اتحاد الكرة السابق مع بداية الموسم أنه لن يتم تأجيل أي مباراة في الدوري بسبب فيروس كورونا إلا إذا كانت عدد المصابين 16 لاعبًا فأكثر مع تغريمه 250 ألف جنيه، إلا أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الجبلاية حاليًا رفضت تلك اللائحة تسييرًا للأمور في الوقت الحالي.

أعلن اتحاد الكرة تعديل مواعيد مباريات بطولة الدوري الممتاز، بسبب استضافة بطولة العالم لكرة اليد، حيث تم تعديل موعد مباراة المصري والزمالك لتقام يوم الثلاثاء 12 كانون الثاني/ يناير بدلًا من السبت 16 من الشهر ذاته، فيما تم تقديم مباراة الأهلي والانتاج الحربي لتقام يوم 12 كانون الثاني/ يناير بدلًا من 15 من الشهر ذاته.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم 12 كانون الثاني/ يناير الجاري موعدًا لإنطلاق مباريات الأدوار التأهيلية لبطولة كأس مصر موسم 2021 -2020، بعدما تم سحب القرعة اليوم الثلاثاء بحضور الأندية التي يحق لها المشاركة في المسابقة.

قد يهمك ايضا

اتحاد الكرة المصري يعلن عن تعديل مواعيد بعض المباريات

اتحاد الكرة المصري يتراجع عن إحالة ملف شركة ملابس المنتخبات للنائب العام

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق