اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

الأهلي يوضح حقيقة انتقال محمد شريف إلى بيراميدز

كتب – محمد همام:

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، أن الفترة المقبلة سوف تشهد جلسة بين إدارة الكرة بالنادي الأحمر مع لاعب الفريق محمد شريف من أجل تجديد العقود.

ورد عبد الحفيظ عن تلقي محمد شريف عرضًا من جانب بيراميدز، قائلاً :"محمد شريف مستقبل الفريق، الفترة المقبلة سوف تشهد جلسة لتمديد العقود وهذا وضع طبيعي".

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات عبر شاشة "الحدث اليوم" :"نتعامل مع الواقع، ولا يوجد أي مانع لتجديد العقود، محمد شريف خرج على سبيل الإعارة في آخر موسمين من أجل الحصول على فرصة لأنه مستقبل لنا".

وكان محمد شريف تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2018، قادمًا من صفوف وادي دجلة قبل أن يخرج على سبيل الإعارة لصفوف إنبي في آخر موسمين، إلا أنه من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب في صيف عام 2022.

وأصبح شريف صاحب الـ24 عامًا أحد الركائز الأساسية في كتيبة المدرب بيتسو موسيماني حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفًا في ست مباريات مع الأهلي.

عبد الحفيظ انتقل للحديث عن وجود عدد من المهاجمين في الفريق، قائلاً :"تواجد عدد من المهاجمين مشكلة إيجابية، نظرًا لكثرة الحلول في الفريق وهذه نقطة إيجابية".

وواصل :"الأهلي يدخل في عدد كبير من البطولات سواء كانت محلية أو قارية وبالتالي قد يكون هناك تغييرات عديدة، ولابد أن تكون القائمة قوية جدًا وإلا في نهاية الموسم ممكن أن يتعرض الفريق لإصابات أو غيابات".

وتحدث عبد الحفيظ عن وضع أحمد ياسر ريان، في نهاية تصريحاته :"سموحة لم يطلب اللاعب على سبيل الإعارة، نحن نفكر في مصلحة النادي وبناء على احتياجات المدرب فهو صاحب القرار".

وكان ريان شارك مع الأهلي في مباراته الأخيرة أمام بطل النيجر سونيديب والتي شهدت تفوق الفريق الأحمر من خلال بلوغه دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق