اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

تدريبات بدنية واجتماع بين باتشيكو واللاعبين في تدريب الزمالك

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التمرين الجماعي اليوم على استاد عبداللطيف أبورجيلة في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة، كما طلب باتشيكو من اللاعبين خلال الجلسة ضروة مواصلة العمل الجاد والحفاظ على النتائج الإيجابية واستمرار سلسلة الانتصارات لإعتلاء الصدارة.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال في الفريق على هامش التمرين، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو إلى رفع الحالة البدنية للفريق قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وخضع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لتحليل "رابيد تيست"، قبل انطلاق التمرين الجماعي المقرر إقامته على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وتأتي الفحوصات الطبية ضمن البروتوكول الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات الدوري الممتاز؛ للكشف عن فيروس كورونا.

وينتظر الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني ظهور النتيجة صباح غدًا والتي بناء عليها سيتم اختيار قائمة الفريق التي ستدخل معسكر مغلق قبل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها السبت.

قد يهمك أيضا :

جايمي باتشيكو يقرر تغيير مركز عبد الله جمعة بعد التجديد لفتوح

جايمي باتشيكو يختبر ساسي ومصطفى محمد لتحديد موقفهما من مواجهة الطلائع

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق