اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

أمير مرتضى يدافع عن جمعة: لا أصدق ما فعله فاروق جعفر

كتب – عبد القادر سعيد:

نفى أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك ما قاله فاروق جعفر عن لاعب الفريق عبد الله جمعة حول مفاوضات التجديد.

وكان فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك قد قال في لقاء تلفزيوني إن عبد الله جمعة طلب أضعاف راتبه من أجل تجديد العقد، منتقداً ذلك التصرف.

ونفى عبد الله جمعة عبر حسابه على "إنستجرام" ما قاله فاروق جعفر، مشيراً إلى أن كل ما قيل "كذب"، لافتاً إلى أنه لم يجلس مع جعفر مُطلقاً في مفاوضات التجديد.

وعلق أمير مرتضى عبر تويتر :"لا أصدق أن مسئول كبيرة عن الكُرة في الزمالك يُهاجم لاعب في الفريق قبل مباراة بيوم واحد، فاروق جعفر لم يكن له أي دور طوال فترة إشرافي على فريق الكرة".

وأتم نجل رئيس الزمالك السابق :"لم يجلس جعفر مع أي لاعب خلال فترة تواجدي، وشهادة أمام الله والجمهور، عبد الله جمعة محترم وطيب ويحب الزمالك، ولم يكن له أي طلبات لتجديد العقد".

أنا مش مصدق إن مسئول كبير عن الكرة في النادي يطلع يهاجم لاعب في الفريق قبل مبارة بيوم! كابتن فاروق جعفر لم يكن لو اي دور طوال مدة إشرافي عالفريق وعمره ما قعد مع لاعب أصلاً وشهادة قدام ربنا وقدام الجمهور عبدالله جمعة محترم وطيب و بيحب الزمالك لدرجة انه مكنش ليه اي طلبات علشان يجدد pic.twitter.com/1P6BPn9J7F

— Amir Mortada Mansour (@AmirMortada) January 8, 2021

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق