اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

المحكمة الرياضية تنظر شكوى الزمالك ضد حمدي النقاز الخميس المقبل

حددت المحكمة الرياضية الدولية في لوزان "سويسرا"، موعد نظر الشكوى المقدمة من قبل نادي الزمالك ضد التونسي الهارب حمدي النقاز ونادي سودوفا الليتواني، حيث سيتم النظر في دعوى القلعة البيضاء الخميس المقبل 14 كانون الثاني/ يناير الجاري، والتي يطالب فيها تعويض ماليًا عن الأضرار التي لحقت به نتيجة هروب اللاعب إلى أحد الدوريات الأوروبية.

ويلعب حمدي النقاز حاليًا في نادي الترجي التونسي حيث بات اللاعب مهددًا بالغياب عن مباريات فريقه في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا حال صدور قرار لصالح القلعة البيضاء".

و سددت إدارة نادى الزمالك 30 ألف فرنك سويسرى إلى المحكمة الرياضية الدولية رسومًا للطعن على الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في قضية حمدي النقاز، بعد إصدار الفيفا قرارًا بتغريم الزمالك مليونًا و300 ألف دولار لصالح التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأبيض الذي فسخ عقده من طرف واحد، في القضية التي حرصت إدارة الزمالك على إيقاف حكم الدرجة الأولى بها في الطعن عليه في الاتحاد الدولي بعد تلقي الحيثيات المختلفة الخاصة بالحكم في تلك القضية، والتي يحرص مرتضى منصور رئيس النادي على متابعتها بصورة.

وتقدم اللاعب التونسي بوثيقة لفسخ تعاقده تفيد بأنه يحصل على راتبه من الزمالك بنظام الرواتب الشهرية ولم يحصل على راتب شهرين، وليس كما مدون في عقده بنظام الدفعات مقسمة على 4 أشهر على مدار الموسم.

قد يهمك ايضا

حمدي النقاز يخوض تدريبه الأول مع الترجي

الزمالك في السويس الجمعة استعدادًا لمواجهة الطلائع

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق