اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

بيراميدز يسجل اعتراضه على ملعب مواجهة البنك الأهلي بسبب سوء الأرضية

سجل مسؤولو نادي بيراميدز اعتراضًا رسميًا لمراقب المباراة، بسبب سوء أرضية ملعب العباسية الذي يستضيف لقاء الفريق أمام البنك الأهلي في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري، حيث اعترض بيراميدز على سوء الأرضية، مؤكدين إنه قد تتسبب في تعرض أي من لاعبي الفريقين للإصابة.

ورفض لاعبو فر يق بيراميدز دخول غرفة الملابس في ملعب المباراة المقررأن تجمع الفريق مع البنك الأهلي، بعد قليل في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز في استاد الشرطة في العباسية.

وحضر اللاعبون من الأتوبيس إلى الملعب مباشرة دون استخدام الغرف المخصصة لتغيير الملابس، في ظل الالتزام بالاجراءات الاحترازية، وفقًا للأكواد التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة وقت تفشي فيروس كورونا.

وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة نظيره نادي البنك الأهلي في لقاء الجولة السادسة من الدوري الممتاز على استاد الشرطة في العباسية، وجاء التشكيل المختار على النحو التالي، "حراسة المرمى شريف إكرامي، خط الدفاع أحمد أيمن منصور، علي جبر، محمد حمدي، أحمد فتحي، خط الوسط عمر جابر،إيريك تراوري، رمضان صبحي، نبيل دونجا، عبد الله السعيد، خط الهجوم جون أنطوي".

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة "مهدي سليمان،عبد الله بكري، إسلام عيسى، طارق طه، أحمد توفيق، محمود حمادة، أحمد الشيخ، محمد الجباس، إبراهيم عادل".

قد يهمك أيضا :

مدرب بيراميدز يعلق على تاهل فريقه للمرحلة المقبلة بالكونفدرالية

بيراميدز يؤكد أن المهدي سليمان لم يطلب الرحيل وقدمنا تظلما ضد عقوبة وادي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق