اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

خاص| قرار جديد من أستون فيلا قبل مواجهة ليفربول

القاهرة – مصراوي:
قررت إدارة نادي أستون فيلا مواجهة ليفربول بالفريق الثاني في المباراة المقرر أن تقام على ملعب "فيلا بارك" في العاشرة إلا الربع مساء الجمعة بتوقيت القاهرة في دور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي.
وعلم مصراوي أن الفريق الأساسي لأستون فيلا حصل على راحة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 في الفريق لتقرر الإدارة خوض المباراة بفريق 23 سنة مع الفريق الثاني.
وضرب فيروس كورونا فريق أستون فيلا وجهازه الفني وهو ما أدي إلى إغلاق الأخير لمقر تدريباته وإثارة الشكوك حول إقامة المباراة.
ونشر نادي أستون فيلا بياناً رسمياً أمس الخمس أكد فيه أنه يعمل مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حتى تقام المباراة في موعدها مساء الجمعة دون أي تأجيلات.
لكن النادي أشار إلى أن هناك قراراً نهائياً سيصدر الجمعة قبل المباراة، عند الكشف عن نتائج مسحات فيروس كورونا التي أجراها اللاعبين.
وتعد هذه أول مباراة تجمع الفريق بعض الهزيمة المذلة بنتيجة 2-7 التي تلقها ليفربول على يد أستون فيلا في الرابع من أكتوبر الماضي على نفس الملعب في الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي.
وتسبب تفشي فيروس كورونا في انجلترا إلي تأجيل إقامة 3 مباريات في الدوري الإنجليزي وباتت المسابقات مهددة بالاستكمال بعد تسجيل 40 حالة إيجابية بالفيروس خلال الأسبوع الماضي فقط.
ومن المنتظر أن تنقل المباراة – في حالة إقامتها – عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق رؤوف خليف.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق