اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

شوط أول سلبي بين الأهلي وسيراميكا في الدوري

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز المقامة في السويس بالتعادل السلبي، حيث يلعب الأهلي المباراة، بتشكيل مكون من "محمد الشناوي، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، أحمد رمضان بيكهام، أليو ديانج، حمدي فتحي، حسين الشحات، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، والتر بواليا".

ويضم تشكيل سيراميكا، "عامر عامر، وأحمد محسن، خالد صبحي، طارق سامي، رجب بكار، كوامي بونسو، محمود نبيل، محمد توني، محمد إبراهيم، شريف دابو، شادي حسين".

وجاءت بداية المباراة حماسية بشكل واضح من جانب الفريقين وبادر الأهلي باللعب بشكل حماسي مُستغلًا إنطلاقات طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وواللتر بواليا ومعلول، كما أن شريف دابو هدد مرمى محمد الشناوي برأسية خطيرة تعامل معها حارس الأهلي بشكل جيد قبل أن يرد الأهلي بنشاط ولعب طاهر كرة قوية أنقذها عامر عامر بشكل جيد.

وهدأ اللعب وسط الملعب عدة دقائق وغابت الخطورة على مرمى الفريقين قبل أن يمرر بواليا كرة رائعة للمالي أليو ديانج وسدد الأخير لكن عامرعامر أنقذ الموقف خاصة وأن الكرة جاءت سهلة.

وحاول الفريقين التسجيل في الدقائق الأخيرة من اللقاء وأنقذ محمد الشناوي كرة خطرة من اللقاء بعدها أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

قد يهمك ايضا

عماد النحاس يتابع مباراة الأهلي وسيراميكا استعدادًا لموقعة الثلاثاء في الدوري

الأهلي يبحث استعادة الانتصارات المحلية أمام سيراميكا الليلة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق