اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

مدير شؤون اللاعبين في الطلائع يحتفل بخطوبة ابنته قبل مواجهة الزمالك

احتفل محمد مختار مدير شؤون اللاعبين في طلائع الجيش بحفل خطوبة ابنته دنيا على المحاسب عبد الله عادل وسط أجواء أسرية في غياب لاعبي الطلائع لارتباطهم بمواجهة الزمالك، ويختتم اليوم الجمعة فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها السبت المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز على ستاد السويس الجديد، وهي المباراة الأولى لعبد الحميد بسيوني عقب توليه المسؤولية بعد قبول اعتذار طارق العشري عن الاستمرار في منصبه، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الأخير على ملعبه ثم يعلن عبد الحميد بسيوني قائمة المباراة ويتوجه للسويس لدخول معسكر مغلق هناك استعدادًا للمباراة.

وعكف عبد الحميد بسيوني والجهاز المعاون على دراسة فريق الزمالك من خلال مباراته الأخيرة مع إنبي للتعرف على طريقة لعب المنافس خارج ملعبه، وكذا مواطن القوة والضعف في صفوفه قبل مباراة الغد.

وأطمئن بسيوني على هامش تمرين اليوم علي جميع اللاعبين خاصة المجموعة التي غابت عن لقاء الإتحاد السكندري الأخير لتجهيزهم لمواجهة الزمالك القادمة أمثال أحمد علاء وعلي الفيل، وقد شارك هؤلاء اللاعبين بقوة في التدريبات وهو ما بث الطمأنينة لدى الجهاز الفني ووضع برنامجًا تأهيليًا مكثفًا لتجهيزهم جميعًا وبشكل جيد.

وقرر نادي طلائع الجيش تعيين ياسرعلي وأحمد عبد العزيز مدربان وسيد السويركي مدرب حراس مرمى وسيد عبد القادر مخطط أحمال ضمن الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة عبد الحميد بسيوني.

وسبق وقرر نادي طلائع الجيش قبول اعتذار طارق العشري المدير الفني للفريق عن الاستمرار في منصبه، كما قرر عودة عبد الحميد بسيوني مديرًا فنيًا للفريق خلال الفترة المقبلة، ويستعد طلائع الجيش لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة والنصف مساء السبت ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتلقى طلائع الجيش الهزيمة الرابعة على التوالي في الدوري بعدما خسر أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف فى الجولة الخامسة لمسابقة الدوري بعدما خسر من أسوان ومصر للمقاصة غزل المحلة ليقبع في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

قد يهمك أيضا :

طلائع الجيش يكشف كواليس عودة بسيوني وخطة تدعيم الفريق في كانون الثاني/يناير

بسيوني يبدأ دراسة مباريات الزمالك في خطة البحث عن أول فوز للطلائع

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق