اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش في مباراة الليلة

يواجه فريق الزمالك، فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، نظيره طلائع الجيش باستاد السويس الجديد فى إطار مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، ويدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة بحثاً عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز على سموحة ثم إنبى بالجولتين الأخيرتين فى المسابقة، بينما يفتش الطلائع عن أول فوز له هذا الموسم.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الطلائع مكونا من: "محمد أبو جبل، أحمد فتوح، محمود الونش، محمد عبد الغنى، حازم إمام، طارق حامد، إمام عاشور، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، وعمر السعيد".

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى برصيد 10 نقاط، جمعها من 4 مباريات، فاز فى 3 لقاءات وتعادل فى مباراة وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه هدفين، ومازال لديه لقاء مؤجل مع الأهلى، فيما يحتل الطلائع المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من 5 مباريات تعادل فى لقاء وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه تسعة.

الزمالك قد بدأ مشواره فى مسابقة الدورى بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل فى الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز على سموحة فى الجولة الثالثة بهدفين دون رد، ثم على انبى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الخامسة للمسابقة ويبحث عن الانتصار الثالث على التوالى لمواصلة مزاحمة الجونة والاهلى على صدارة جدول الدوري.

فيما تلقى طلائع الجيش الهزيمة الرابعة على التوالى فى الدورى بعدما خسر أمام الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الخامسة لمسابقة الدورى بعدما خسر من أسوان ومصر للمقاصة غزل المحلة ليقرر النادى قبول اعتذار طارق العشرى المدير الفنى عن الاستمرار فى منصبه وإعادة عبد الحميد بسيونى لتكون مباراة الليلة أول لقاء له.

قد يهمك أيضا :

تعرف على مصير مرتضى منصور بعد رفع "الحصانة"

الزمالك يتحدى الطلائع فى لقاء الثأر والبحث عن الانتصار الثالث

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق