اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

بعد قليل.. الزمالك 1-0 طلائع الجيش.. أوباما يسجل

متابعة – محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا تغطية مباشرة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في اللقاء الذي يقام على ملعب "السويس الجديد" ضمن حسابات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الدوري برصيد عشر نقاط، وفي حال فوز الأبيض سيتقاسم الصدارة مع الأهلي صاحب الـ13 نقطة.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش في تحقيق نتيجة إيجابية بعد خمس مباريات لم يحقق فيها أي فوز إثر التعادل أمام الجونة (1-1) في الجولة الأولى والخسارة في أربع مباريات متتالية.

تشكيل الزمالك: محمد أبو جبل – أحمد فتوح – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – حازم إمام – طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – عمر السعيد.

تشكيل طلائع الجيش: محمد بسام – محمد ناصف – علي الفيل – خالد سطوحي – أحمد زولا – فرانك ستيفين – محمد شحاتة – مهند لاشين – إسلام محارب – أحمد سمير – عمرو جمال.

تفاصيل المباراة:

الزمالك هدد مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 12 عن طريق عرضية من أحمد سيد "زيزو" تمر من أمام يوسف إبراهيم "أوباما" في فرصة خطيرة للأبيض.

الزمالك لم ينتظر كثيرًا من أجل التسجيل في شباك طلائع الجيش حيث أحرز يوسف أوباما هدف التقدم من كرة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من حازم إمام لتصبح النتيجة (1-0).

فرصة خطيرة للزمالك عن طريق تسديدة من إمام عاشور في الدقيقة 23 لكن القائم الأيسر يتدخل ويمنع الأبيض من تعزيز النتيجة.

حازم إمام كاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 36 عن طريق كرة رائعة من محمود عبد الرازق "شيكابالا" لكن محمد بسام يتصدى للكرة بثبات.

فريق طلائع الجيش أهدر أخطر فرص المباراة عن طريق مهند لاشين بعد انفراده بمرمى الزمالك ليسدد كرة قوية تمر بجوار القائم في الدقيقة 39.

أحمد سمير حاول مواصلة تسجيله للأهداف في شباك الزمالك بتسديدة قوية في الدقيقة 44 لكن محمد أبو جبل يتألق ويبعد الكرة لركنية.

صاروخية من إمام عاشور مرة أخرى لكن هذه المرة تدخل شباك الطلائع في الدقيقة 49 يكتفي محمد بسام بمتابعتها لتصبح النتيجة (2-0) للأبيض.

تابعونا دقيقة بدقيقة خلال أحداث المباراة..

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق