اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

أشرف صبحي وسفير مصر في المغرب يطمئنان على بعثة الإسماعيلي قبل مواجهة الرجاء

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الاتصال هاتفيًا بالمستشار محمد الكلية رئيس بعثة النادي الاسماعيلي في المغرب للاطمئنان على استعدادات الدراويش للمباراة المرتقبة مع الرجاء المغربي المقرر لها غدًا الاثنين على ستاد مراكش الكبير في إياب الدور قبل النهائي للبطولة العربية ومن جانبه تمنى وزير الرياضة التوفيق للإسماعيلي في المباراة حتى يعود للقاهرة حاملًا تذكرة نهائي كأس العرب. و يقوم السفير المصري في الرباط أشرف إبراهيم بالإتصال برئيس بعثة الدراويش بشكل مستمر للإطمئنان على أحوال البعثة ومحاولة تذليل أي عقبات تواجه البعثة وتوفير إحتياجات الفريق الذي يلعب بإسم مصر.

ويضع أبو طالب العيسوي، المدير الفني للإسماعيلي، اليوم الرتوش الأخيرة على خطة إسقاط الرجاء المغربي في اللقاء المقرر له غدًا الاثنين في استاد مراكش الكبير في إياب الدور قبل النهائى لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، ويخوض الدراويش تمرينه الرئيسي اليوم على ملعب المباراة ويجرب العيسوي خطة اللقاء لتدريب اللاعبين على مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية، أبرزها سبل تنفيذ الضغط المبكر على حامل الكرة بجانب التسديدات والكرات العرضية في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات بطل المغرب ويعقد موقفه ويسهل من مهمة الدراويش بالخروج بتذكرة التأهل للمباراة النهائية لكأس العرب. ويدرب الجهاز الفني على ركلات الترجيح تحسبًا للجوء إليها، خلال مواجهة الاثنين التي ستقام بدون حضور جماهيري في أعقاب تفشي فيروس كورونا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الدراويش بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف، ويتمسك الإسماعيلي بحلم التتويج باللقب العربي لأول مرة في التاريخ بعد وصول الدراويش للمباراة قبل النهائية، وهي البطولة المتبقية للفريق لإنقاذ موسمه من الغضب الجماهيري عقب وداع الكأس والتراجع الكبير في بطولة الدوري. وحصلت إدارة الرجاء المغربي على موافقة من الاتحاد العربي يتيح له بإجراء مباراته أمام الإسماعيلي، في ملعب مراكش الكبير بدل ملعب "محمد الخامس"، في الدارالبيضاء، الذي تضررت أرضيته بسبب تساقط الأمطار الكثيف في الفترة الأخيرة

قد يهمك أيضا :

أشرف صبحي وزير الرياضة يجتمع بممثلي الاتحادات الرياضية الأفريقية

أشرف صبحي يؤكّد أن العلاقات بين مصر وجنوب السودان مبنية على تاريخ مشترك

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق