اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

أندية أوروبا تتنافس على خليفة محمد صلاح في المقاولون العرب

أصبح يوسف حسن، نجم هجوم المقاولون الصاعد، أو "خليفة محمد صلاح"، كما يلقبه مسؤولو المقاولون، هدفًا للأندية الأوروبية وخاصة أندية البرتغال، التي دخلت في صراع على ضم موهبة الجبل الأخضر، متأملين في أن يكون اللاعب خير خلف للنجم المصري محمد صلاح، والذي بدأ مسيرته من الجبل الأخضر أيضًا ليحترف بين صفوف بازل السويسري، قبل أن يستقر حاليًا بين صفوف ليفربول ويصبح واحدًا من أفضل لاعبي العالم.

وأرسل نادي بنفيكا البرتغالي، عرضًا إلى المقاولون العرب، بطلب معايشة لمدة أسبوعين ليوسف حسن هداف فريق 2003 الذي تم تصعيده مؤخرًا إلى الفريق الأول، بنية البيع النهائي في حالة لاقى اللاعب قبولًا فنيًا، وذلك بعد أيام قليلة من قبول المقاولون لعرض المعايشة الذي تقدم به نادي لشبونة البرتغالي.

وعرضا بنفيكا ولشبونة جاءا بعد عرض أخر، رحب به المقاولون في وقت سابق بسفر يوسف حسن إلى بلجيكا لخوض فترة معايشة مع أحد أندية الدوري الممتاز، كما سبق وتقدم نادي العين الإماراتي بعرض للحصول على خدمات يوسف حسن، إلا أن المفاوضات لم تكتمل.

وتهافت الأندية على ضم اللاعب جعل المقاولون يحصن موهبته بتمديد عقد يوسف حسن مهاجم 2003 لمدة ثلاث مواسم مقبلة، بالإضافة إلى الموسم المتبقى في عقده لتضمن استمراره في النادي لمدة 4 مواسم مقبلة، وذلك في ظل اهتمام الأندية الثلاثة الكبار باللاعب وتضمن عقد اللاعب وجود شرط جزائي بقيمة 40 مليون جنيه داخل مصر، حيث تسعى إدارة المقاولون لتسويق اللاعب الشاب خارج مصر في الفترة المقبلة ليكون خليفة محمد صلاح نجم الفراعنة وابن قلعة ذئاب الجبل.

ورفض نادي المقاولون العرب بيع يوسف حسن لأي نادٍ داخل مصر بعرض أقل من 100 مليون جنيه، حيث قال المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف على الكرة، إن الأولوية ستكون بيع اللاعب لنادٍ أوروبي لخوض تجربة الاحتراف، ولكن داخل مصر فسيبدأ سعره من 100 مليون، خاصة في ظل المهارات الفنية التي يمتلكها اللاعب حتى إنه يلقب بخليفة نجم الفراعنة محمد صلاح، واحتياج الفرق في الوقت الحالي للاعب.

وجذب يوسف حسن لاعب المقاولون أنظار عدد من أندية الدوري الممتاز على رأسهم الأهلي وبيراميدز والزمالك بعد تألق اللاعب مع الناشئين وتصعيده إلى الفريق الأول خلال الفترة الماضية.

قد يهمك ايضا

اليوم المقاولون يبحث عن إيقاف نزيف النقاط في الدوري أمام البنك الأهلي

المقاولون يحقق أول فوز في الدوري على حساب البنك الأهلي بثنائية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق