اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

الزمالك يرفض الإعلان عن قيمة احتراف مصطفى محمد خوفًا من طمع الأندية

ترفض إدارة نادي الزمالك الإعلان عن العرض المادي الأخير الذي قُدمه نادي سانت إيتيان الفرنسي للحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول في القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر كانون الثاني/ يناير الجاري، وتحفظت الإدارة على الإعلان عن قيمة الصفقة متمسكة بأن تتم المفاوضات في سرية تامة وعدم الإفصاح عن بنود التعاقد أو قيمة الصفقة في الوقت الحالي لحين إتمامها بشكل رسمي.

وكشف مصدر مسؤول في الزمالك أن الإدارة الحالية رفضت الإفصاح عن المقابل المادي المعروض من النادي الفرنسي لشراء مصطفى محمد، لافتًا إلى أن هذا الرفض يأتي خوفًا من "جشع" بعض الأندية التي قد تطلب مبالغ خرافية في حال دخول الزمالك في مفاوضات مع أي لاعب من لاعبيها، بداعي أن خزينة النادي الأبيض انتعشت بقيمة صفقة احتراف مصطفى محمد.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تنازلت عن بعض الشروط التي كانت حُددت من أجل الموافقة على رحيل مصطفى محمد، وفي مقدمتها أن يحصل النادي الأبيض على 6 ملايين دولار، في ظل العرض الأخير الذي كان قدم من سانت أتيان بقيمة 4 ملوين دولار، بالإضافة إلى مليون ونصف مليون دولار نسبة نظير نسبة المشاركة والأهداف التى سيسجلها اللاعب في الدوري الفرنسي. وأضاف أن إدارة الزمالك نجحت في الوصول مع النادي الفرنسي لعرض مرضي للطرفين، وإن المفاوضات تسير في طريقها الصحيح، وتتبقى بعض الرتوش الأخيرة لإتمام الصفقة بشكل رسمي ثم الإعلان عنها.

وأكد عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، أن ناديه بصدد إعلان الموافقة على احتراف مصطفى محمد في صفوف سانت إيتان الفرنسي خلال ساعات، مضيفًا "خلال ساعات سوف يعلن الزمالك موافقته على احتراف مصطفى محمد في صفوف سانت ايتان الفرنسي، كل الطرق تؤدي لذلك". وتابع "مصطفى محمد مصمم على الاحتراف والزمالك ينتظر رتوش بسيطة من الفريق الفرنسي من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمي وإعلان القرار".

قد يهمك ايضا

الزمالك يُجمد فرجاني ساسي لحين حسم ملف تجديد العقود

إمام عاشور يطلب الرحيل عن الزمالك في الشتاء لعدم المشاركة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق