اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

الزمالك يُغلق باب الراحلين بعد احتراف مصطفى محمد

استقر مسؤولو نادي الزمالك على غلق باب الرحيل أمام أي لاعب من لاعبي الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر كانون الثاني/ يناير الجاري، وذلك بعدما أصبح مصطفى محمد مهاجم الزمالك على بعد خطوات من الرحيل وخوض تجربة الاحتراف في صفوف سانت أتيان الفرنسي، الذي مازال متمسكًا بضم اللاعب خلال انتقالات الشتاء.

و أكد عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن إدارة الزمالك ترفض مناقشة أي عرض يقدم لأي لاعب من لاعبي الفريق في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن مصطفى محمد اللاعب الوحيد الذي سيرحل عن القلعة البيضاء في الوقت الحالي، نظرًا لتمسك اللاعب بخوض تجربة الاحتراف الخارجي، وتمسك النادي الفرنسي بضمه.

وأضاف سالم أن الإدارة الحالية تسعى للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وعدم التفريط في خدمات العناصر الأساسية في الفريق، مع العمل على إبرام عدة صفقات من أجل الدعم، وتعويض رحيل مصطفى محمد الذي أصبح على بعد خطوات، بعد التوصل لاتفاق مع مسؤولي سانت أتيان.

وأكد المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك أن ناديه بصدد إعلان الموافقة على احتراف مصطفى محمد خلال ساعات قائلًا، "خلال ساعات سوف يعلن الزمالك موافقته على احتراف مصطفى محمد في صفوف سانت ايتان الفرنسي، كل الطرق تؤدي لذلك".
وتابع سالم، "مصطفى محمد مصمم على الاحتراف والزمالك ينتظر رتوش بسيطة من الفريق الفرنسي من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمي وإعلان القرار".

قد يهمك أيضا :

اللاعب مصطفى محمد يوجّه رسالة إلى جماهير الزمالك المصري

مدرب جالطة سراي يسعى للتعاقد مع مصطفى محمد لاعب الزمالك

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق