اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

تأهيل السولية ووحيد وأجاي ومحاضرة من موسيماني في تمرين الأهلي

خاض ثلاثي الأهلي عمرو السولية ومحمود وحيد جونيور أجايي تدريبات تأهيلية اليوم على ملعب التتش تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي، ويستعد السولية للعودة للمشاركة الجماعية بعد تعافيه من كورونا، فيما اشتكى أجايي من إصابة في الوتر الوحشي، ويواصل وحيد التأهيل بسبب شكوى من آلام في الركبة.

و عقد بيستو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق التمرين وتحدث خلالها حول بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها بشكل عملي في التمرين، كما ركز المدير الفني على الجانب المعنوي، وطالب اللاعبين بالاستمرار في تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري، وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا في الجولة السادسة بثنائية نظيفة، وخاض الأهلي تمرينه ظهر اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

و طالب بيتسو موسيماني من الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق أن يكون أكثر فاعلية على مرمى المنافسين خلال المباريات المقبلة، وأن يجتهد أكثر حتى يُترجم الفرص التي تُتاح له لأهداف.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع بواليا عقب أول مشاركة له أمس الأول أمام سيراميكا، بدأها بكلمات تحفيزية للاعب قبل الانتقال للحديث عن بعض الأمور الفنية المتعلقة بأدائه في مشاركته الأولى.

وتطرق موسيماني في حديثه للاعب إلى الفرصة التي أهدرها قبل استبداله في الشوط الثاني، مؤكدًا له أنه كان مطالبًا بتسديدها بقدمه اليمنى بدلًا من اليسرى، وأنه قدم مستوى طيبًا ولكنه ينتظر منه الكثير في المباريات المقبلة.

قد يهمك أيضا :

موسيماني يوافق على رحيل مهاجم الأهلي

أحمد بلال يهاجم موسيماني بسبب مباراة سيراميكا كليوباترا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق