اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

سموحة: طلبنا ضم ثنائي الأهلي.. وننتظر رد الخطيب

كتب- عمر قورة:

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، رغبته في ضم أحمد ياسر ريان وصلاح محسن ثنائي الأهلي، مشيرًا إلى أن حسام حسن مهاجم الفريق السكندري لن يرحل عن النادي بأقل من 40 مليون جنيه.

وقال عامر، في تصريحات إذاعية لـ"ملعب 90.90" صباح اليوم الأحد: "طلبنا من الأهلي ضم أحمد ياسر ريان وصلاح محسن".

وأضاف: "اتفقنا مع إدارة الأهلي حال موافقة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على خروج أحمد ياسر ريان وصلاح محسن سنتعاقد معهما".

وتابع: "أنتظر ردًا من الأهلي اليوم الأحد بعد عودة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من الإمارات".

وأوضح: "عندما أخبرنا الأهلي باحتمالية خروج أحمد ياسر ريان، تم التواصل مع اللاعب واتفقنا على الأمور المادية وكل شيء، لكن حسم الصفقة بشكل نهائي ليس في أيدينا، القرار يعود إلى محمود الخطيب".

وأكمل: "كانت لدينا رغبة سابقة في ضم أحمد ياسر ريان بعد رحيله عن الأهلي في المرة الأولى ، لكن النادي فضل انتقاله إلى الجونة بفضل العلاقات بين الناديين".

وشدد: "نعرف صلاح محسن جيدا ويعتبر ابن سموحة، سموحة هو النادي الثاني لصلاح محسن بعد الأهلي".

وانتقل رئيس سموحة للحديث عن إمكانية بيع حسام حسن مهاجم الفريق قائلا: "لدينا مشكلة في عدم وجود من يعوضه حال رحيله، خاصةً أن بديله غالي للغاية ويصل سعره إلى 2 مليون دولار"

وواصل: "لا أمانع انتقال حسام حسن إلى الزمالك حال رحيل مصطفى محمد، لكن لن يتم بيع اللاعب بأقل من 40 مليون جنيه لأنه أفضل مهاجم على الساحة حاليا".

وأتم فرج عامر قائلا: "سموحة يعد من أكثر الأندية التي باعت لاعبين، لكن لا يوجد لاعب قمت ببيعه ولم يصبح نجمًا كبيرًا (سوبر ستار)".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق