اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

إصابة علي معلول في تمرين الأهلي وفحص طبي لتحديد موقفه من مباراة الإنتاج

تعرض علي معلول، ظهير أيسر الأهلي للإصابة في تمرين الفريق الذي أقيم اليوم بعد تدخله في كرة مشتركة مع زميله أحمد رمضان بيكهام، قبل أن يغادر الدولي التونسي الملعب لتلقى العلاج اللازم، ولم يستكمل معلول التمرين وفضل الجهاز الفني إراحته ليخضع للفحص اللازم في منطقة الساق من قبل الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، للوقوف على حجم الإصابة وموقفه من مباراة الإنتاج الحربي.

ويخشى الجهاز الفني للأهلي أن تتسبب الإصابة التي تعرض لها معلول في غيابه عن مباراة الإنتاج الحربي المقرر لها بعد غد الثلاثاء في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وخاض فريق الأهلي تقسيمة بطول الملعب"تراي ماتش"، بمشاركة حارسين استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي التي تقام مساء الثلاثاء المقبل على استاد الأهلي we السلام في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعبين وإيقاف التمرين، لتصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بتنفيذ الجانب الخططي.

وركز موسيماني على تدريبات الكرة خلال التمرين الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، حيث خاض الفريق أكثر من تقسيمة نفذ خلالها الجهاز الفني الجزء الخططي، استعدادًا لمواجهة الإنتاج.

قد يهمك ايضا

علي معلول في الأهلي يحتفل بعيد ميلاده الـ31

عبد المنصف يتصدى لصاروخية علي معلول في مباراة الأهلي ودجلة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق