اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

جلسة تحفيزية على هامش تمرين المقاولون استعدادًا لسيراميكا

عقد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تمرين الفريق اليوم لتحفيزهم قبل خوض مباراة سيراميكا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الدوري، وتحدث المشرف على الكرة مع اللاعبين عن أهمية استعادة وضع الفريق في جدول الدوري ومواصلة الانتصارات التي بدأت الجولة الماضية بالفوز على البنك الأهلي.

وطالب فتحي اللاعبين بغلق صفحة البطولة الكونفدرالية والاستفادة من التجربة، كما وجه التحية للمدير الفني عماد النحاس الذي لا يدخر جهدًا مع الفريق خلال فترة العزل وإصابته بفيروس كورونا مع المدرب العام علاء عبد الغني.

وأغلق الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، صفحة وداع كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب الهزيمة في تونس من النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف، في دور الـ 32 الأول من البطولة، وذلك من أجل التركيز في مسابقة الدوري العام، خاصة وأن الفريق يسعى إلى تحسين مركزه في المسابقة بعدما تراجعت النتائج خلال الفترة الماضية.

وطالب الجهاز الفني لاعبي الفريق بضرورة التركيز على تحسين النتائج في الدوري العام، بداية من مباراة سيراميكا المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية.

ويحتل المقاولون المركز الـ 17 في جدول مسابقة الدوري العام، وذلك بعد خوض 4 مباريات، حيث تلقى ذئاب الجبل الهزيمة أمام الزمالك ووادي دجلة والانتاج الحربي، قبل أن يفوز على البنك الأهلي، وسجل لاعبو المقاولون 3 أهداف واستقبلت شباكهم 5 آخرين.

وجدد مسؤولو المقاولون العرب ثقتهم في الجهاز الفني للفريق بقيادة عماد النحاس، رغم الخروج المبكر لذئاب الجبل من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث أكد مسؤولو النادي أن الظروف التي سبقت المباراة بسبب إصابات كورونا بالإضافة إلى "التعنت" التحكيمي من وجهة نظرهم، أدت إلى خسارة الفريق في لقاء العودة في تونس أمام النجم الساحلي والخروج من البطولة.

وقد يهمك أيضًا:

أهداف مباراة المقاولون العرب وفريق وادى دجلة بالدوري المصري

عماد النحاس يدرس النجم الساحلي بالفيديو قبل موقعة الثلاثاء في الكونفدرالية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق