اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مباشر نصف نهائي كأس محمد السادس.. الرجاء 1-0 الإسماعيلي.. متولي يسجل

متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الرجاء المغربي والإسماعيلي المقامة على الملعب الكبير لمراكش، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان الإسماعيلي فاز في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة (1-0) بهدف التونسي فخر الدين بن يوسف، ويكفي الدراويش التعادل من أجل بلوغ المباراة النهائية من البطولة العربية.

وسيتأهل الفائز من مباراة الرجاء والإسماعيلي إلى المباراة النهائية للبطولة، لمواجهة اتحاد جدة السعودي الذي نجح في إقصاء مواطنه الشباب في الدور قبل النهائي بنتيجة 4-3 في المجموع.

تشكيل الإسماعيلي: محمد صبحي، مروان الصحراوي، محمد عمار، محمد بيومي، رضوان شريفي، محمود دونجا، محمد عادل، عماد حمدي، أحمد مدبولي، شكري نجيب، فخر الدين بن يوسف.

ملخص المباراة:

افتتح الرجاء التسجيل في الدقيقة الـ61 عن طريق محسن متولي من ضربة جزاء تسبب فيها محمد بيومي مدافع الإسماعيلي، وسجل قائد الفريق المغربي الهدف الأول لأصحاب الأرض بعدما وضع الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى محمد صبحي حارس الدراويش.

وبعد خمس دقائق، تمكن البديل الكونجولي بين مالانجو بعد دقائق من مشاركته من مضاعفة النتيجة للرجاء، حيث استغل عرضية من الظهير الأيمن عبدالإله مذكور، ليقابله بضربة رأسية في مرمى الإسماعيلي، وتصبح النتيجة (2-0) لأصحاب الأرض.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق