اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

وصول الأرجنتين والكونغو للمشاركة في مونديال اليد

كتب- حسام زايد

وصل اليوم مطار القاهرة الدولي، منتخبي الارجنتين والكونغو، استعدادا للمشاركة في مونديال اليد المقرر انطلاقه بعد غد الاربعاء بمشاركة 32 دولة، ومن المقرر ان يصل على مدار اليوم منتخبات البرتغال وايسلندا وبيلاروسيا.

بوصول المنتخبات الخمس اليوم، يصل عدد إجمالي عدد المنتخبات المتواجده في القاهرة الي ٦ منتخبات وذلك بعد وصول منتخب اليابان منذ ايام.

وأكدت اللجنة المنظمة أنه عقب وصول المنتخبات لمطار القاهرة تم الكشف عليهم مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة، ثم توجهوا إلي الفندق للدخول في نظام الفقاعة الخاص بكل بعثة على حدا وسط إجراءات وضوابط طبية مشددة، حيث تطبيق الفقاعة الطبية بدء من وصول مطار القاهرة مرورا بركوب حافلة كل بعثة وحتى وصول فندق الإقامة.

ومن جانبه أكد خالد فتحي نائب مدير بطولة العالم أن بعثات الدول المشاركة في المونديال تبدأ في الوصول تباعا إلي مطار القاهرة من اليوم الاثنين وحتي الاربعاء المقبل، وهناك حالة طوارئ باللجنة المنظمة والمطار لاستقبال مثالي للجميع مثلما حدث مع المنتخب الياباني أول ضيوف المونديال الذي وصل منذ ايام.

وأبلغ المنتخب البرازيلي اللجنة المنظمة بالموعد الجديد لوصوله الاربعاء المقبل، بعد اعتذاره عن الوصول الجمعه الماضية وإلغاء وديته مع مصر.

وأكد نائب مدير البطولة أن اللجنة المنظمة تتواصل مع المنتخبات القادمة لمحاولة تذليل أي عقبات قبل الوصول.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق