اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مباشر.. المصري 0-1 الزمالك.. هدف ملغي

كتب- إبراهيم علي

حقق نادي الزمالك انتصاراً هاماً على نظيره المصري البورسعيدي، بهدف نظيف ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري we المصري.

وأحرز إمام عاشور هدف الزمالك الوحيد في المباراة في الدقيقة 54 من زمن اللقاء، بتسديدة صاروخية.

وانفرد الزمالك بصدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتاً برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد الفريق البورسعيدي عند النقطة العاشرة في المركز الرابع.

تفاصيل المباراة

جاءت التسديدة الأولى في المباراة عن طريق عمر كمال لاعب المصري في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، من داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدته مرت أعلى مرمى نادي الزمالك.

وكاد المصري أن يتقدم في المباراة بعدما لعب أحمد قناوي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها أحمد ابو الفتوح لتعود الكرة إلى أحمد رفعت الذي أرسل كرة عرضية أخرى ولكن وصلت سهلة في يد أبو جبل حارس الزمالك.

ولعب أحمد ابو الفتوح كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها يوسف أوباما بضربة رأسية وصلت سهلة في منتصف المرمى ليمسكها أحمد مسعود حارس المصري.

وجاءت هجمة خطيرة للمصري بعدما استلم كازادي تمريرة مرت من دفاع الزمالك وسدد مهاجم المصري تسديدة لحظة خروج أبو جبل من مرماه ولكن كرته خرجت الى خارج الملعب.

وكاد الزمالك أن يحرز الهدف الأول في اللقاء، بعدما انطلق زيزو بالكرة ومررها لبنشرقي الذي لعب كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء ولكن عمرو موسي مدافع المصري أبعد الكرة من أمام يوسف أوباما.

وأهدر بنشرقي فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 39، بعدما استقبل كرة عرضية من الجانب الأيمن أرسلها المثلوثي داخل منطقة الجزاء، ليسدد اللاعب المغربي الكرة بقوة ولكنها خرجت أعلى مرمى المصري الى خارج الملعب ليضيع هدف محقق للزمالك.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، انطلق بنشرقي وتوغل داخل منطقة الجزاء بعد أن مر بين مدافعي المصري، وسدد كرة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى أحمد مسعود حارس المصري إلى خارج الملعب.

وأطلق إمام عاشور لاعب الزمالك تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 54، سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس أحمد مسعود، ليعلن عن تقدم الفريق الأبيض في المباراة.

وأجرى جايمي باتشيكو مدرب الزمالك التغيير الأول للفريق، بخروج عبدالله جمعة ودخول أسامة فيصل.

وأحرز نادي الزمالك هدف ثاني في المباراة عن طريق أسامة فيصل الذي استلم تمريرة خلف مدافعي المصري في الدقيقة 80، لينفرد بحارس المصري ويراوغه ويسدد في المرمى الخالي، ولكن حكم الراية رفع رايته ليعلن وجود تسلل على لاعب الزمالك وأكدت تقنية الفيديو صحة قرار حكم الراية بعد ذلك.

وأجرى الزمالك تبديلاً ثانياً بخروج أشرف بنشرقي ودخول محمود عبد الرازق شيكابالا بدلاً منه.

وأرسل حمزة المثلوثي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها أسامة فيصل بضربة رأسية اصطدمت بعارضة أحمد مسعود حارس المصري إلى خارج الملعب.

وأجرى الزمالك تبديل ثالث بخروج يوسف أوباما ودخول محمود علاق قبل صافرة نهاية المباراة.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق