اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مدرب الإسماعيلي: لقطة جزاء الرجاء “نقطة تحول”.. وعانينا من قلة الخبرات

كتب – أحمد شريف:

أكد أبو طالب العيسوي المدير الفني للنادي الإسماعيلي، أن فريقه عانى أمام الرجاء المغربي بسبب قلة خبرات لاعبيه ووجود بعض الأخطاء خلال اللقاء.

وأشار العيسوي في تصريحات عبر قناة أبو ظبي الرياضية، إلى أن فريقه لعب بشكل جيد أمام الرجاء لمدة 45 دقيقة فقط، لافتًا إلى أن ركلة الجزاء التي احتسبت على فريقه تسببت في حالة انهيار.

وقال العيسوي: "نجحنا في غلق الملعب بشكل جيد جدًا في الشوط الأول من اللقاء، والرجاء لم ينجح في تشكيل أي خطورة، حتى جاءت لقطة ركلة الجزاء والتي كانت نقطة تحول".

وأكمل: "من الوارد أنه في حالة عدم وجود الخطأ الذي احتسب بسبب ركلة الجزاء لكانت الأمور أفضل، لكن الخبرات لدينا قليلة وبالتالي عدم تركيز وانهيار لعدد من اللاعبين".

وأضاف: "لاعبينا صغار في السن، حاولنا أن نتحدث معهم من خارج الخطوط وقمنا بعدد من التغييرات، أتيحت لنا فرصتين أحدهما كانت النتيجة ما زالت تعادلًا، والأخرى بعدما تأخرنا بهدف".

وأردف: "اللاعبون بحاجة لمزيد من الخبرات، لا يوجد ثبات إنفعالي لديهم، يجب أن يكون هناك قائد في الملعب لتحفيز اللاعبين بشكل دائم، كذلك هناك عدم تجانس بينهم".

واختتم: "لعبنا 45 دقيقة فقط لا غير، الدوري يختلف عن البطولة العربية وأخبرت اللاعبين بأن مواجهة الرجاء هي التي ستعيد كل شيء للإسماعيلي، لكننا لم نكن موفقين بها".

وودع الإسماعيلي منافسات البطولة العربية لكرة القدم بعدما خسر أمام الرجاء المغربي بثلاثة أهداف نظيفة في إياب الدور قبل النهائي بعد تفوقه ذهابًا بهدف نظيف.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق